أخبار الأهلي : بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

أخبار الأهلي : ستشهد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة عودة وليد سليمان جناح المارد الأحمر وذلك بعد فترة التوقف الدولي الحالية عقب تماثله الشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً بإرتجاج في الخ.

وخضع وليد سليمان في الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي من أجل شفائه من الإصابة التي تعرض لها ليٌصبح جاهزاً بشكل كبير للمشاركة في المران الجماعي للأهلي عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الأحمر لمدة 5 أيام بعد مباراة الزمالك الماضية.

أخبار الأهلي : الأهلي يعود الخميس للتدريبات

ويعود الأهلي للتدريبات مٌجدداً يوم الخميس القادم استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم 19 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وكان الفريق الأول الكروي بالأهلي قد حقق فوزاً كبيراً على غريمه التقليدي نادي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 5 نوفمبر الجاري في إطار فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل خماسية الأهلي أليوديانج هدفين في الدقائق 16 و52، وعلي معلول هدفين في الدقائق 20 و66 من ركلتي جزاء، ومحمد شريف هدف في الدقيقة 25، بينما احرز هدفي الزمالك الوحيد مصطفى فتحي في الدقيقة 51، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، والمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة اعتلى الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، من 3 مباريات، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock