أخبار الأهلي : نجم الأهلي جاهز لمواجهة سموحه ..رسالة من الخطيب بسبب المدرب الجديد

أخبار الأهلي : شارك عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، اليوم، استعدادا لمواجهة سموحة،  في الدوري الممتاز، المقرر لها غدًا الأربعاء.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على سموحة، الساعة التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، في الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتغيب عمرو السولية عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين، بعدما حصل على راحة سلبية بسبب الإجهاد.

واختتم الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم، واتجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة، وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على التواجد في تدريبات اليوم، من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة.

وواصل عمار حمدي لاعب وسط الفريق، برنامجه التأهيلي بعد خضوعه خلال الفترة الماضية إلى جراحة الرباط الصليبي، ومن المنتظر أن يطير اللاعب إلى النمسا الشهر المقبل لتسلم تقرير مرحلة التأهيل الأخيرة في برنامجه.

الأهلي يستعيد 6 مصابين قبل مباراة سموحة

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، جاهزية عدد من اللاعبين المصابين للمشاركة في المباريات، وهم كل من: «علي معلول، حسين الشحات، أيمن أشرف، حمدي فتحي، محمد عبدالمنعم، علي لطفي».

وكان معلول، تعرض لشد خفيف في العضلة ‏الأمامية، وجاء تشخيص ‏إصابة فتحي، عبارة عن شد ‏في العضلة الخلفية، واشتكى «الشحات» من ‏كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس، بينما اشتكى أيمن أشرف من آلام في الركبة، وتعرض علي ‏لطفي لجزع في الرسغ الأيمن، ومحمد عبدالمنعم لإصابة في العضلة الضامة.‏

أخبار الأهلي : الخطيب للاعبي الأهلي : لا تنشغلوا بالمدرب الجديد

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواجد في ملعب «التتش» بالجزيرة، من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة سامي قمصان، قبل مواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على سموحة، في المباراة المقرر انطلاقها الساعة التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، في الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطلب «الخطيب» من لاعبي الأهلي، التركيز في باقي مباريات الموسم من أجل استعادة لقب الدوري الممتاز، وعدم الالتفات إلى ملف المدير الفني الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO