مران الأهلي: تدريبات بدنية وفنية.. وموسيماني يتلقى صدمة قوية.. وعمار يطير إلى قطر

مران الأهلي: الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته بدون راحة على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، وذلك عقب الفوز على الهلال السوداني أمس الأحد بهدف نظيف، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة المهمة المقبلة.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام.

غياب محمد هاني عن مباراة الاتحاد

اكتفي محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  بالجري حول الملعب وجانب من التدريبات البدنية والتأهيل بشكل منفرد، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق مساء اليوم.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن هاني يواصل تدريباته للتخلص من إجهاد العضلة الضامة.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب سوف يجري أشعة ويخضع لاختبار طبي عقب مباراة الاتحاد التي تقام الأربعاء المقبل، وذلك لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام.

مران الأهلي| فقرة بدنية وتدريبات قوية للحراس
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاضوا فقرة تدريبات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي.
 
فيما خاض الحراس الثلاثة: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية مكثفة بالكرة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام.
عمار حمدي غادر إلى قطر ويجري فحوصات جديدة غدًا.
عمار حمدي يطير إلى قطر
 
سافر عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قطر صباح اليوم الاثنين، وذلك لاستكمال المرحلة الأولى من التأهيل بأكاديمية اسبيتار في الدوحة.
 
ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن عمار سوف يخضع لفحوصات طبية وقياسات مختلفة غدًا، تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يشرف على تأهيله.
 
وأضاف أبو عبلة أن القياسات والفحوصات التي يجريها اللاعب سوف تحدد مدة بقائه في الدوحة والبرنامج الذي يبدأ فيه.
 
ويذكر أن عمار قد أجرى جراحة الرباط الصليبي في النمسا بعد إصابته في معسكر الفريق بكأس العالم للأندية في الإمارات.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO