أخبار الأهلي: أهمها استبعاد الشحات. . موسيماني يُعيد النظر في 3 مراكز قبل مواجهة الإسماعيلي

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على الدراويش، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل اللقاء وهو هدفه تحقيق الفوز فقط من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري العام، فيما يريد الدراويش تحسين مركزه بالجدول.

وسيكون أمام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، فرصة لإجراء عدة تغييرات في المباراة المقبلة على عكس مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

أخبار الأهلي: ” الأهلي يعبر سيراميكا باكتساح”

وكان الأهلي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

” الأهلي يتصدر ترتيب الدوري”

وتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري على حساب الزمالك بالرغم من التساوي بالنقاط، إلا أن المواجهات المباشرة لصالح المارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 64 ويعود إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ولكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة.

ونرصد 3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي بالتقرير الآتي: –

1- ” استبعاد الشحات”

استقر موسيماني على استبعاد حسين الشحات لاعب الفريق من التشكيل الأساسي، والإبقاء عليه على دكة البدلاء خلال اللقاء المرتقب.

ويأتي تفكير المدير الفني، من أجل منح لاعبه راحة خاصةً أنه يشارك طوال الفترة الماضية بشكل أساسي دون أي راحة وهو ما قد يعرضه للإصابة، على أن يستعين به حسب مجريات المباراة.

ويعتبر الشحات واحد من أهم لاعبي وعناصر الفريق بالفترة الأخيرة، وهو ما يجعل موسيماني يرغب في الحفاظ عليه من الإصابات، حتى لا يفقده مدة طويلة.

2- ” عودة طاهر”

من ناحية أخرى يستعيد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جهود طاهر محمد طاهر خلال مباراة الإسماعيلي، بعد تعافيه من الإصابة.

وتعافى طاهر محمد طاهر، من آلام لحقت به في إصبع القدم خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في دورة طوكيو، وفضل أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، استبعاده من مباراة سيراميكا، والتي فاز بها الأهلي برباعية نظيفة.

وشارك طاهر مؤخرًا مع المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، وساهم في الوصول إلى دور الثمانية قبل أن يخرج الفراعنة أمام البرازيل بهدف نظيف.

3- ” ثنائي هجومي”

ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في الاعتماد على ثنائي هجومي في الخط الأمامي للفريق بالمباراة المقبلة.

ويأتي تفكير المدير الفني، بسبب ضعف خط دفاع الإسماعيلي وهو ما يرغب في استغلاله عن طريق إحراز الأهداف بشكل مبكر.

ويدرس موسمياني الدفع بكل من محمد شريف ووالتر بواليا، للعب سويًا ضد دفاعات الإسماعيلي، واستغلال السرعات والقوة التي يتمتعوا بها من أجل حسم اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. اسلام حبيب يقول

    ياريت ما كنت رجعت يا طاهر كنت اسوا لاعب في الاولمياد وجي النهارده تخسرنا الدوري شبه اجاي بالضبط اسوا لاعب في القرن

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock