أخبار الأهلي: مفاجأة مدوية. . الأهلي يواجه شبح فشل الصفقة المنتظرة بسبب الزمالك. . تفاصيل مثيرة

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق نادي المقاولون العرب يوم الخميس القادم الثامن عشر من يوليو الجاري على ملعب بتروسبوت في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يدخل المارد الأحمر المباراة تحت شعار الفوز وحصد الثلاث نقاط لتقليل الفارق بينه وبين غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك ولزحف نحو قمة الدوري وحصد تلك البطولة المحببة لدولاب الفارس الأحمر ولجماهيره العريضة.

أخبار الأهلي: الأهلي يواجه شبح فشل الصفقة المنتظرة بسبب الزمالك.

حيث دخل الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء خلال الساعات الماضية في مفاوضات مع واحد من أهم لاعبي بطولة الدوري المصري العام للحصول على خدماته خلال الموسم الجديد.

وقد بات حسام حسن قناص الفريق الكروي الأول لنادي سموحة المعار إلى صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي قريب من العودة إلى الدوري المصري الممتاز عبر بوابة واحد من القطبين الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

والجدير بالذكر أنه وضع الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي شرط نظير الحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء وهو الحصول على خدمات حسام حسن وأحمد حمدي عبد القادر قبل أن يؤكد فرج عامر رئيس نادى سموحة السكندري دخول مسؤولي المارد الأبيض في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركانو الصيفي القادم.

ومن المعروف أن حسام حسن مهاجم فريق نادي سموحة السكندري بات واحد من أبرز اللاعبين في بطولة الدوري المصري الممتاز بفضل المستوى الرائع الذي قدمه مع الموج الأزرق فريق نادي سموحة السكندري خلال هذا الموسم.

التعليقات متوقفه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO