أخبار الأهلي : اصابة نجم الأهلي السابق بقطع فى الصليبي .. خناقة جديدة لشيكابالا

أخبار الأهلي : تأكد غياب حسام عاشور لاعب نادي الاتحاد السكندري، 6 أشهر عن صفوف فريقه، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال أحداث مباراة فريقه مع المصري البورسعيدي في المباراة التي شهدت فوز الأخير بهدف دون رد.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها حسام عاشور إصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث اضطر الجهاز الطبي للاتحاد السكندري نقل لاعب وسط الفريق، إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد الإسكندرية، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه أمام المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري.

أخبار الأهلي : خناقة شيكابالا.. اللاعب يعتدي بالضرب على ناشئ في التدريبات

فيما كشفت تقارير نقلا عن مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء، عن أزمة عنيفة شهدتها تدريبات اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش اليوم، وبطلها محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، الذي دخل في خناقة وتشابك بالأيدي مع لاعب ناشئ في النادي، تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب الناشئ دخل بعنف مع شيكابالا في إحدى الكرات، وهو الأمر الذي أغضب الفهد الأسمر، ليعتدي عليه بالضرب، وكادت الأمور تتطور لولا تدخل باقي اللاعبين لينتهي الموقف سريعًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO