أخبار الأهلي: مؤمن زكريا يوجه رسالة هامة لجماهير الزمالك.. ويكشف عن أمنيته

أخبار الأهلي: علق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري على دعوته للتواجد في نهائي كأس الإمارات بين شباب أهلي دبي والنصر.

وقال زكريا خلال حديثه لمنصة رابطة المحترفين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «فضل ونعمة حب الناس نعمة كبيرة يارب يدومها نعمة، علينا الشعب الاماراتي محترم وحكومة محترمة أنا أتيت للإمارات من قبل كتير ولكن كان بسبب المباريات والمعسكرات فقط لأول مرة أتواجد في حدث مثل هذا».

وأضاف مؤمن زكريا: «بشكر الجميع على الدعوة ولم يأتي على بالي نهائيًا بأنني سأتلقى دعوة للتواجد في هذا النهائي ولكن أنا سعيد وفرحان بهذا الأمر».

أخبار الأهلي: الأهلي والزمالك

وعن الأهلي والزمالك وتواجدهم في دوري أبطال لإفريقيا قال زكريا: «أتمنى الزمالك إن شاء الله يصعد ربع النهائي، وبكده يكون 8 فرق قوية جدا وكل واحد يستطيع أن يحصد اللقب ولكن أتمنى النهائي بين الأهلي والزمالك يارب يحصل ده وأتمنى صعود الفريقين للنهائي هكون بفخور بالحدث لتاني مرة».

وعن حب جماهير الزمالك له علق مؤمن زكريا: «حب جماهير الزمالك لي لأن في يوم من الأيام لعبت بينهم نادي كبير وجمهور كبير جدا أنا مقصرتش في شيء حينما كنت في الزمالك، وحصلت على الدوري و2 كأس فضل ونعمة إن هذا الأمر بيترد من حب كبير».

وعن متابعته للدوري الإماراتي قال لاعب الأهلي: «بتابع الدوري الإماراتي وكنت سأنتقل للإمارات الإماراتي والعين ولكن لم يحدث نصيب، وتواجدت في الأهلي السعودي ونهائي الكأس صعب جدا ومحدش يعرف يتوقع نهائيًا وأتمنى التوفيق للأفضل بكل تأكيد».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO