أخبار الأهلي : عاجل ..60 مليون جنيه للأهلي .. ورسالة من البايرن للقلعة الحمراء

أخبار الأهلي : مكافآت بالجملة يحصل عليها النادي الأهلي، الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا، خلال المباراة التاريخية التي جمعته بغريمه الزمالك، على ستاد القاهرة، وانتهت لمصلحة أبناء القلعة الحمراء بنتيجة 2-1.

ويحصل النادي الأهلي، بعد التتويج بلقب دوري الأبطال، على جائزة مالية بقيمة مليوني ونصف المليون دولار، أي ما يعادل نحو 40 مليون جنيه مصري، مثلما حدث في آخر نسختين للبطولة، وهو رقم سينعش الخزينة الحمراء، لاسيما في ظل الأزمة المالية التي عانت منها الأندية بشكل عام هذا الموسم، بسبب فترة التوقف الطويلة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وسيكون الأهلي بعد قهره للزمالك بمباراة اليوم على موعد مع الوصول للعالمية، حيث تأهل لكأس العالم للأندية، المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل، ويضمن مليون دولار أي ما يعادل نحو 16 مليون جنيه نظير المشاركة، مع الحصول على جوائز مالية أخرى حسب المركز الذي سيحققه الفريق خلال منافسات المونديال.

وسيكون الأهلي، المتوج باللقب الأفريقي، على موعد أيضا مع فرصة على طبق من ذهب لحصد لقب قاري جديد، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بنقل مباراة السوبر الأفريقي من قطر إلى القاهرة، لتقام في ديسمبر المقبل.

أخبار الأهلي : بايرن يهنىء الأهلي

فيما هنأ نادي بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، النادي الأهلي إثر فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف.

وكتب بطل أوروبا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “من البايرن بطل أوروبا إلى الأهلي بطل إفريقيا، تهانينا لكم على الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، نراكم في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock