أخبار الأهلي : أول تعليق من الأهلي على قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

أخبار الأهلي : ترددت أنباء في الساعات الماضية عن نية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، المقرر لها مساء السبت المقبل، على استاد القاهر الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر بالأهلي، أن الفريق يركز في تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها مساء الجمعة المقبةل على استاد القاهرة الدولي.

وأوضح المصدر، أن تأجيل مباراة الرجاء والزمالك، أمر لا يخص الأهلي ورفض التعليق عليه.

وأشار المصدر، إلي أن الأهلي يتمسك بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعد المحدد مسبقا 6 نوفمبر من الشهر المقبل.

أخبار الأهلي : الأهلي يتمسك بإقامة النهائي في موعده

وقال المصدر:” تلقينا تأكيدات من الاتحاد الإفريقي بإقامة مباراة الأهلي والوداد يوم الجمعة المقبلة ولا توجد نية لتأجيلها، خاصة وأن فريق الوداد وصل مصر”.

وقال مرتضي منصور رئيس الزمالك “المعزول” في تصريحات صحفية:”بالفعل أنا أوافق على تأجيل مباراة الرجاء مثلما قلت سابقا، ولكن بشرط واحد هو تأجيل نهائي إفريقيا أيضا”.

وتجتمع في الساعات المقبلة لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لبحث مصير مباراة عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك والرجاء بعد إصابة العديد من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا.

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد، عن طريق محمد مجدي أفشة والتونسي علي معلول، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد الخامس بالمغرب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO