أخبار الأهلي : موسيماني يحسم مشاركة كهربا أمام الوداد .. وتغيير منتظر في تشكيل نصف النهائي

أخبار الأهلي : يدرس بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلى، استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق من مباراة الإياب أمام الوداد المغربي، والمقرّرة الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويأتي موقف الجهاز الفني لمنح محمود كهربا الراحة الكافية من الإصابة التي ضربته في التدريبات الماضية، بجانب غيابه عن التدريبات أكثر من أسبوع كامل، وخوفًا من تجدد الإصابة، وتجهيزه لمباراة النهائي بشكل أفضل.

أخبار الأهلي : موسيماني يدرس اراحة هاني أمام الوداد

فيما تلقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مقترحاً من بعض أعضاء الجهاز المعاون، بالدفع بأحمد فتحى في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الوداد المغربي .

أعضاء الجهاز الفني أصحاب المقترح يرون إراحة محمد هاني، أمام الوداد المغربي، لأكثر من سبب منها خشية تعرضه للإصابة في موقعة الجمعة المقبل، خاصة في ظل حسم المباراة، واقتراب الفريق من الصعود للمباراة النهائية التي لن يوجد بها فتحي حال الوصول إليها، بسبب اللائحة الجديدة التى وضعتها اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، والتي أوضحت أن عقود اللاعبين تنتهي مع أنديتهم بنهاية آخر مباراة، وهو ما يحتم على الجهاز ضرورة الحفاظ على «هاني»، للمشاركة في المباراة النهائية، وخشية من حدوث أي مستجدات قد تضع الفريق في موقف صعب في الجبهة اليمنى.

ويحسم موسيماني موقفه النهائي خلال الساعات المقبلة، من مشاركة أحمد فتحي في موقعة الجمعة المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO