أزمة في الزمالك.. تركي آل الشيخ يوجه صفعة قوية لمرتضى منصور

كتب: إسلام عبدالتواب

أخبار الزمالك : يعاني الزمالك من عجز في ميزانية النشاط الرياضي، تصل قيمتها 203 مليون جنيه، وذلك قبل أيام من عقد الجمعية العمومية لمناقشة ميزانية النادي، حيث بلغت مصروفات النشاط الرياضي في هذه الفترة 406 ملايين و720 ألف جنيه في الفترة من يوليو 2019 حتى يوليو 2020، بينما بلغت الإيرادات 203 ملايين و426 ألف جنيها.

 

الزمالك يعاني من أزمة مالية كبيرة في الفترة الحالية، مما جعل اللاعبين يرفضون خوض التدريبات أكثر من مرة اعتراضا على تأخر الحصول على مستحقاتهم المالية.

أخبار الزمالك : ارتفاع عقود لاعبي الزمالك

 

أكبر أزمات الزمالك هذا الموسم، هو ارتفاع عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث يحصل أكثر من لاعب أكثر من 20 مليون جنيه في الموسم، بجانب وجود لاعبين تتراوح عقودهم ما بين 10 : 20 مليون جنيه.

 

وكان خالد بوطيب، الذي تم الاستغناء عنه يحصل على 4 ملايين و524 ألفا و103 يورو، في 3 مواسم ونصف أي بما يعادل 80 مليون جنيه.

 

ويحصل فرجان ساسي على 33 مليون جنيه في الموسم، بينما يحصل محمد عواد على 20 مليون، ويحصل أشرف بن شرقي على 25 مليون جنيه، ويحصل طارق حامد على 18 مليون جنيه، ومحمد أوناجم على 15 مليون جينه.

مرتضي يتواصل مع تركي

 

وقام مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، في الفترة الماضية بالتواصل مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، من أجل دعم الفريق ماليا كما حدث في الموسم الماضي.

 

وكان تركي تعاقد للزمالك مع حمدي النقاز، وفرجاني ساسي وتحمل قيمة راتب السويسري جروس، وتحمل قيمة راتب تجديد طارق حامد، قبل أن ينسحب من تدعيم القلعة البيضاء عقب الصلح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ورفض تركي آل الشيخ، دعم صفقات الزمالك، أو تحمل قيمة تجديد عقد فرجاني ساسي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويجد مرتضي منصور، صعوبة في تجديده نظرا لقيمة عقده المالية الكبيرة والتي تصل لـ33 مليون جنيه، ورفض اللاعب تخفيض راتبه. رفض تركي، صدم مرتضي منصور ووضعه في مأزق وسوف يضطر لبيع ساسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. غير معروف يقول

    كلام كله مغلوط خليكم في حالكم

  2. غير معروف يقول

    اشرب ياضاضا ياحرامى ياصفيحه

  3. غير معروف يقول

    خبر كاذب مدسوس ولن تنالوا أرضكم العبوا غيرها

  4. موني الاهلاوية يقول

    ده المختل ايامه السوده لسه ماجتش
    ده ربنا كبير وهيفضحه فضيحة ليس لها مثيل

  5. أبو حمزة النوبي يقول

    اخبارك كلها كاذبة ..الزمالك لا يعاني ولن يبيع ساسي فبلاش تركوزوا اوي كدة مع الزمالك بأخبار كاذبه ومفبركة..مرتضي لا يتسول مش البعض ولا يسرق ساعات ولا يأخذ عطيا

  6. غير معروف يقول

    موقع كداب والله صدق اللى قال بيب بيب فعلا

  7. غير معروف يقول

    يناس يا شر كفى ار مرتضى منصور أسد وبطل القرن الحقيقي بالبطولات مش…..

  8. غير معروف يقول

    اتقوا الله وخليكوا في ناديكم وبلاش اسلوب القيعي والمنيسي في إلقاء التهم جزافا وتذكروا قول الله الحق ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

  9. احمدسميرشحاته يقول

    مرتضى يتسول مرتبات وعقود لاعبيه افرحوا يابوابين

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock