الأخبار

الأهلي نيوز : بين مرعي ومهاجم الشبيبه .. الأول يضع شروطه للإنضمام للأهلي والثاني يرحب بالأحمر

الأهلي نيوز : كشف عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي تلقيه ثلاثة عروض من الأهلي والزمالك وبيراميدز للانضمام لأحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأتم “من يريد ضمي عليه أن يتحلى بالجدية لإتمام كافة الأمور مع إدارة النجم فهذا هو الشرط الوحيد”.

اللاعب صاحب الـ26 عاما مرتبط بعقد مع الفريق القادم من مدينة سوسة التونسية حتى عام 2021.

وانضم عمرو مرعي إلى النجم الساحلي قادما من إنبي في شهر يونيو من عام 2017.

وشارك عمرو مرعي في ست مباريات من الدوري التونسي الموسم الجاري مع النجم الساحلي سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدفا.

وقيد النجم عمرو مرعي في قائمته الإفريقية للموسم الجديد من الكونفدرالية.

الأهلي نيوز : محمد عواد : لو كنت فى الأهلي أو الزمالك لكنت انضممت للمنتخب

وفى سياق اخر أكد محمد عواد حارس مرمي الاسماعيلي السابق و الوحدة السعودي و المنتخب المصري الحالي أن فرصة مشاركته مع المنتخب بشكل اساسي أمر مستعبد خلال الفترة الحالية .

وأضاف في تصريحات لقناة روتانا خليجية أنه في ظل عدم انضمامه للاهلي او الزمالك فمشاركته بشكل اساسي مع المنتخب امر مستبعد حيث يمثل الاهلي 80% من قوام المنتخب الاساسي

و تابع ان لاعبي المنتخب اللذين خاضوا وديه البرتغال استعدادا لمونديال روسيا 2018 مثلوا 99% من المشاركين بشكل اساسي مع المنتخب بالمونديال مشددا انه اثناء مشاركته بوديه اليونان كانت في ظل ظروف صعبه خاصه مع تردد انباء كثيرا حول استبعاده من قائمة المنتخب لمونديال روسيا 2018

وأكمل أنه راض عن ادائه و مستواه مع الوحدة و المنتخب مشددا انه يقدم ما عليه و امكانيه مشاركته كاساسي مع المنتخب امر يعود للجهاز الفني فقط .

الأهلي نيوز : مهاجم الشبيبة يرحب بالإنتقال للأهلي

ومن ناحية أخري كشف عبد الرازق فيستون مهاجم منتخب بوروندي ونادي شبيبة القبائل الجزائري حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه في يناير.

ونفى اللاعب أي مفاوضات مع مسئولي الأحمر، مؤكدا أنه علم بها من خلال الإعلام فقط.

وقال عبد الرازق في تصريحات صحفية اليوم:” أرحب بالانتقال للنادي الأهلي، مشددًا على أنه لا يوجد لاعب في إفريقيا يرفض اللعب لنادي القرن”.

ويقدم المهاجم البوروندي مستوى مميز مع شبيبة القبائل في الموسم الحالي، يحتل المركز الثاني في صدارة هدافين التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 5 أهداف خلف إيجالو لاعب المنتخب النيجيري .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق