الأهلي اليوم : مؤمن زكريا يعلن اقترابه من التجديد ويؤكد : معاك يا أهلي ان شاء الله

الأهلي اليوم : أكد مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، اقترابه من تجديد عقده مع القلعة الحمراء، خلال الأيام المقبلة.

ونشر مؤمن زكريا، صورة تجمعه بمدرب الأحمال في النادي الأهلي، معلقًا عليها قائلًا: «قادم بقوة معاك يا أهلي.. إن شاء الله».

الأهلي اليوم

وكان سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن هناك جلسة مع مؤمن زكريا، لاعب الفريق، عقب لقاء بتروجت، المقرر له يوم السبت القادم، من أجل الوصول لنقطة اتفاق بشأن تجديد عقده.

الأهلي اليوم : مرجان : الأهلي يعانى من غياب جماهيره

أعرب محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن حزنه الكبير من ابتعاد جماهير الفريق الأحمر من التواجد في المدرجات خلال المباريات، التي يخوضها الفريق في الدوري المصري، أو على مستوى مباريات فريق كرة اليد بالنادي الأحمر.

وقال «مرجان» لبرنامج «ستوديو 93.7»، عبر إذاعة «أون سبورت»: «نقدر بكل تأكيد جماهير النادي الأهلي في كل مكان، ولكن هناك من لا يعرف ذلك، ويسعى لاستغلال حب الشباب للنادي ويسعى للوقيعة بين الأحمر وجماهيره».

وتابع: «فوجئنا بخطاب من الاتحاد المصري لكرة اليد يتنصل فيه من خطابه السابق، الذي كان قد أعلن من خلاله السماح لجماهير مختلف الفرق من أعضاء الأندية بحضور المباريات، ولا نعرف سببًا واضحًا لذلك، قبل أن يُعلن مؤخرًا رفضه التام لحضور الجماهير بشكل عام المباريات».

وأكمل: «هذا القرار صادم بكل المقاييس، لأنه سيتسبب في صدام كبير بين الجماهير والأمن، الذي سوف يرفض دخولهم المباريات».

وواصل «مرجان» قائلًا: «اليوم، جماهيرنا في كل مكان تهاجم إدارة النادي، ولكن هذا أفضل بكل تأكيد من أن يمسهم أي سوء، لمصلحة من يتم بث دعوات لحضور الجماهير مباريات كرة اليد، من أجل أن الدخول في صدام مع الأمن؟ يكفي اللعب بمشاعر الشباب».

وأردف: «في ملعب برج العرب استقبلنا 50 ألف مشجع، وذلك لأنه كان هناك ترتيب، وتنسيق بشكل جيد».

وأضاف «مرجان»: «خلال مباراة بتروجت المقبلة لن يكون مسموحًا لنا سوى بحضور 500 فردًا فقط، والعدد الأكبر سيكون من جماهير بتروجت، لأننا لسنا أصحاب الأرض».

واختتم: «كل اتحاد مسؤول عن تنظيم مسابقة وحضور الجماهير، والأندية مسؤوليتها توعية جماهيرها، وأؤكد إننا الأكثر تضررًا بابتعاد الجماهير».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. […] الأهلي اليوم : مؤمن زكريا يعلن اقترابه من التجديد ويؤكد…ستاد الأهلي […]

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO