هل يستحق هالاند عقوبة بعد “واقعة جابرييل”؟ حكم سابق يرد

هل يستحق هالاند عقوبة بعد “واقعة جابرييل”؟ حكم سابق يرد

 

علق الحكم الإنجليزي السابق مارك هالسي على واقعة رمي النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي للكرة على رأس جابرييل مدافع آرسنال في القمة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

 

وأكد مارك أن هالاند كان محظوظ كونه لم يتعرض لأي عقوبة بسبب تصرفه مع مدافع آرسنال، كما أنه يتعجب من عدم تعرضه لأي عقوبة بأثر رجعي من إدارة المسابقة بعد المواجهة العنيفة التي جمعت الفريقين، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ذا صن الإنجليزية.

 

وشهدت المباراة احتفال عجيب من هالاند لتعادل مانشستر سيتي في شباك آرسنال بعدما ذهب ليمسك بالكرة ويقذفها في رأس المدافع البرازيلي والذي كان يعبر عن حسرته لاستقبال هدف في الوقت القاتل ليحدث مشادة بعد ذلك بين اللاعبين دون أي تدخل من حكم الفار أو حكم الساحة.

 

ورغم عدم تعرضه حتى للتوبيخ من قبل الاتحاد الإنجليزي إلا أن الحكم مارك أكد أن اللاعب لا يحق له حتى الشكوى إذا ما تم إيقافه: “يمكننا قول أن سلوكه كان عنيف، لأنك قمت برمي شيء على رأس شخص ما، تماما كما لو لكم أحدهم رأس شخص آخر”.

 

وتابع حديثه: “لذلك لابد أن يعتبر نفسه محظوظا جدا كون الحكم لم يبدي أي رد فعل بسبب عدم رؤيته للقطة، وأن حكم الفار كذلك لم يقرر إعادة اللقطة واتخاذ قرار بشأنها، لكن سيكون من المثير أن أرى الاتحاد يتخذ قرار معاقبته بأثر رجعي كون اللقطة تدرج تحت خانة السلوك العنيف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO