أخبار الأهلي : عاجل .. بعد أن طلب كولر رحيله ..الزمالك يفاوض لاعب الأهلي

أخبار الأهلي : دخل مسئولو نادي الزمالك، في مفاوضات جادة مع محمود الزنفلي حارس مرمى نادي الداخلية المعار إلى النادي الأهلي، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، بعد الاستقرار على رحيل محمد عواد وعدم تجديد عقده مع النادي.

أخبار الأهلي : الزمالك يفاوض محمود الزنفلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية:« أن نادي الزمالك يتفاوض خلال الفترة الحالية، مع محمود الزنفلي حارس نادي الداخلية المعار إلى النادي الأهلي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن الحارس ينتظر موقف مسئولو القلعة الحمراء من تفعيل بند التعاقد من عدمه خلال الفترة الحالية».

محمود الزنفلي

وتابع:« محمود الزنفلي يمتلك أكثر من عرض من جانب أندية الدوري خلال الفترة الحالية، وهناك اتصالات من جانب مسئولو نادي الزمالك، للحصول على خدماته بصورة رسمية، خاصة وأن مسئولو الداخلية لايمانعون فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وانتقاله إلى نادي جديد».

أزمة بين كولر والزنفلي في الأهلي

وشهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة بين محمود الزنفلي حارس النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب اعتراض حارس المارد الأحمر، على فكرة التواجد في المباريات التي سيخوضها الفريق عقب مباراة سموحة في مسابقة الدوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO