أخبار الأهلي: سبب الطرد.. نص حديث عبدالحفيظ مع أمين عمر

أخبار الأهلي: كشف مصدر داخل طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، أسباب إشهار أمين عمر، حكم الساحة للبطاقة الحمراء، في وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، في اللقاء، الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، وانتهى بالتعادل السلبي، على استاد عثمان أحمد عثمان، بالجبل الأخضر، ضمن فعاليات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري في نسخته الـ63.

وقال المصدر : «أمين عمر حينما كان ذاهبا للفار في هدف الأهلي الملغي قال للحكم نصا، أنت رايح فين، وعامل حساب لمين».

وقابل أمين عمر حكم اللقاء حديث مدير الكرة بالأهلي بابتسامة، وواصل خطواته باتجاه شاشة تقنية الفيديو، ليوجه عبد الحفيظ حديثه له مرة أخرى قائلًا: أنت رايح فين؟، وهو ما دفع الحكم أمين عمر للعودة إلى مدير الكرة بالأهلي قائلًا له: مش عامل حساب لحد، ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء.

أخبار الأهلي: تفاصيل الهدف الملغي
وألغى أمين عمر هدفا لـ الأهلي في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب محمود وحيد، والذي سدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء البنك الأهلي، فشل محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي في التصدي لها لتسكن شباكه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. talaet يقول

    من اهم اسباب فشل الاهلى بخلاف مجلس الادارة هو مدير كرة لا يعرف من مهامة الا الاعتراض على الحكام على الفاضى والمليان

  2. غير معروف يقول

    ونادي الزريبه مفيش فيه اعتراض اي لمسه تلاقي عربجيه الزمالك بيجروا علي الحكم وانت اتعميت في نظرك ما بتشفش العربجي طارق حامد والزباله اسامه نبيه وهما بيجروا علي الحكم ومين قالك أن الاهلي فاشل يافاشل الفشل في الزريبه اللي بتشجعها

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock