LdaaXhj8_MzJ3fy4hbljXX3wZHwM9rrh_Nl0oJg6f8Y منصور بن زايد يعزّي عبدالجليل البلوكي في وفاة والدته - ستاد الأهلي

منصور بن زايد يعزّي عبدالجليل البلوكي في وفاة والدته

منصور بن زايد يعزّي عبدالجليل البلوكي في وفاة والدته

24 يونيو 2026 20:21 مساء
|

آخر تحديث:
24 يونيو 20:30 2026

قدّم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم، العزاء إلى عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته المغفور لها فاطمة علي محمد، وذلك خلال حضور سموه العزاء في مجلس البطين في أبوظبي.

 كما قدّم سموه العزاء إلى أبناء الفقيدة، محمد ويونس وجعفر.

وأعرب سموه، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدها بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم العزاء بجانب سموه، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة.