قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية الأربعاء إن السفارة الأمريكية في الكويت استأنفت عملياتها التي جرى تعليقها في مارس/ آذار في أعقاب هجمات إيرانية.
وأضاف المتحدث أن السفارة ستستأنف خدماتها الطارئة على الفور للأمريكيين على أن يتم استئناف باقي الخدمات تدريجياً.
وأغلقت وزارة الخارجية الأمريكية سفارتيها في الكويت في مارس/ آذار بعد أن أطلقت طائرات مسيرة إيرانية النار عليهما عقب ضربات أمريكية إسرائيلية على إيران.

