أخبار الأهلي : بعد موديست .. لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي

أخبار الأهلي : بعد موديست .. لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي
موديست

أخبار الأهلي : اقترب لاعب جديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون ثاني الراحلين قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

المالي الدولي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق بعد تلقي النادي عروض رسمية من السعودية والإمارات لضم اللاعب بمقابل مادي تخطى 3 ملايين دولار.

أخبار الأهلي : أسباب استبعاد ديانج من تشكيل الأهلي في الفترة الماضية

وخرج أليو ديانج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعدما منح الضوء الأخضر لرحيل اللاعب عن الأهلي في الأيام المقبلة.

وخضع أليو ديانج لعملية جراحة في الشهور الماضية بركبته إلا أنه تعافى من الإصابة التي لحقت به، لكنه تغيب عن التشكيل الأساسي للجهاز الفني نظرًا لاقترابه من الرحيل.

الأهلي ينهي الرتوش الأخيرة للإعلان عن رحيل ديانج

وينهي الأهلي الرتوش الأخيرة في مفاوضاته مع الأندية المتقدمة لضم خدمات ديانج من أجل غلق الملف والإعلان عن رحيله بالأيام القليلة المقبلة، ليكون ديانج ثاني الراحلين في الميركاتو الصيفي 2024، بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست قبل أيام.

من جانبه، طلب مارسيل كولر ضرورة ضم عنصر جديد إلى وسط الملعب في الميركاتو الصيفي بعد موافقته على رحيل ديانج للاستفادة المالية من وراء اللاعب.

في سياق آخر، يستعد فريق الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء الغد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 30 من مسابقة دوري NILE.