بعد ‎ميسي.. الجماهير المغربية تهتف: “دي بروين وينه؟” … بحضور مصري.. فيفا يُعلن حكم مباراة قطر وهولندا في المونديال

هتفت جماهير منتخب المغرب عقب الفوز التاريخي لأسود الأطلس على بلجيكا 0/2 في كأس العالم، على الطريقة السعودية.

وكان منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي استهل مشواره في كأس العالم 2022 بالخسارة أمام السعودية (1-2) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، واحتفلت جماهير السعودية بهذا الفوز التاريخي بترديد هتاف “ميسي وينه .. كسرنا عينه” الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكبرى الصحف العالمية.

وواجه كيفن دي بروين، نفس مصير ميسي، عقب فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من المجموعة السادسة، حيث ردد عدد كبير من مشجعي المغرب هتاف “دي بروين وينه.. كسرنا عينه”، وذلك أثناء تنقلهم في شوارع الدوحة، بعد الفوز التاريخي لمنتخب “أسود الأطلس” على بلجيكا.

وعزز منتخب المغرب آماله بهذا الفوز في التأهل للدور الثاني في كأس العالم لأول مرة منذ تأهله في مونديال المكسيك 1986.

ويتصدر أسود أطلس المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، خلفه بلجيكا 3 نقاط، ثم كرواتيا (نقطة واحدة) وكندا بلا رصيد.

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، طاقم تحكيم مباراة قطر وهولندا التي ستقام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات كأس العالم 2022.وودعت قطر منافسات كأس العالم من الجولة السابقة، بعد خسارتها في المباراة الأولى أمام الإكوادور والثانية من السنغال، وأصبحت ثاني دولة مستضيفة للمونديال تخرج من دور المجموعات في تاريخ البطولة بعد جنوب إفريقيا عام 2010. وتتصدر هولندا المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبالتساوي مع الإكوادور التي تأتي في الوصافة، بينما تحل السنغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وتتذيل قطر الترتيب.حكم مباراة قطر وهولندا يدير المباراة الحكم الجامبي: بكاري جاساما.مساعد الحكم الأول الكاميروني: إلفيس نوبوي. مساعد الحكم الثاني المصري: محمود أبو الرجال. حكم رابع الصيني: ما نينج. حكم فار المغربي: رضوان جيد. مساعد حكم فار المغربي: عادل زروق. حكم فار للتسلل الجزائري: مكران جوراري. دعم الفار التشيلي: خوليو باسكونان.

 

ماذا قالت صحف ‎المغرب عن فوز الأسود على بلجيكا في ‎كأس العالم؟ تناولت صحف المغرب الفوز التاريخي لأسود الأطلس على بلجيكا بثنائية دون رد، مساء الأحد على ستاد الثمامة بالجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، ليرفع المغاربة رصيدهم إلى أربع نقاط، ويقتربوا من التأهل للدور الثاني بالمونديال للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 1986. علقت صحيفة “المنتخب” على فوز المغرب على نظيره البلجيكي قائلة الأسود يسقطون الشياطين الحمر يجب الاعتراف بأن كل لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة واستماتوا بقيادة حكيم زياش صحيفة “البطولة” قالت أسود الأطلس حققوا الفوز في كأس العالم لأول مرة منذ 24 عاما، منذ مونديال 1998 بفرنسا حين فاز على منتخب أسكتلندا بنتيجة (3-0) صحيفة “هسبريس” قالت إن فوز المغرب على بلجيكا يعد تاريخيا، مضيفة أن المنتخب أنعش آماله بشكل كبير في التأهل إلى الدور الثاني في المونديال للمرة الثانية في تاريخه. صحيفة “الصباح” قالا إن المغرب يرد الدين لبلجيكا بعد 28 عاما، مضيفةً أن الأسود حققوا ثالث انتصاراتهم في كأس العالم ليضعوا قدما في الدور ثمن النهائي بالفوز على بلجيكا، ثالث النسخة الأخيرة للمونديال والمصنفة الثاني عالميا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO