أخبار الأهلي: الأهلي يخوض معسكر إعداد بأمريكا ويواجه عملاق أوروبا وديا.. التفاصيل

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس استعدادات الأهلي للموسم المقبل، من أجل العودة للمنافسة مجددا على الألقاب القارية والمحلية مجددا، بعدما فشل في التتويج بأي بطولة على مدار الموسم المنقضي، خاصة أن الغريم التقليدي الزمالك حسم اللقب المحلي لصالحه، بجانب التتويج بالكأس، الموسم قبل الماضي.

وأكد «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو «أون سبورت»، أن الشركة المسؤولة عن تنظيم المعسكرات، تكفلت بإعداد معسكر للأهلي، من المقرر أن يقام في الولايات المتحدة، على غرار الأندية الكبرى حول العالم، من أجل الاستعداد للفترة المقبلة بشكل جيد، بعد إلغاء المعسكر الأخير الذي كان مقررا إقامته في ألمانيا.

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن الأهلي سيبدأ معسكره المقرر بالولايات المتحدة الأمريكية، في الأيام القليلة المقبلة، أو خلال منتصف الموسم المقبل، على أن يخلف عائد مادي كبير، بجانب إمكانية مواجهة أندية من الدوريات الخمس الكبرى، وعلى رأسها ريال مدريد أو ميلان أو برشلونة، في محاولة لاستعادة قوته مجددا، والمنافسة بقوة على البطولات.

يشار إلى أن الأهلي كان على بعد خطوات من إقامة معسكر في ألمانيا، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، قبل إلغاء رحلته بسبب أزمة في تأشيرات بعض اللاعبين، على أن يكون المعسكر الجديد في الولايات المتحدة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock