أخبار الأهلي : تعليق ناري من شوبير على اشتباك ياسر إبراهيم مع أحد المشجعين

أخبار الأهلي : علق الإعلامي أحمد شوبير، على الفيديو المتدوال عبر مواقع التواصل الاجتماعي لياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو يشتبك مع أحد الجماهير.

وانتشر في الساعات الماضية، فيديو لـ ياسر إبراهيم، وهو يشتبك مع أحد المشجعين، في الشارع. وقد وجه المشجع سبابا لمدافع الأهلي أمام زوجته، ما دفع الأخير للنزول من سيارته والاشتباك معه بالأيدي، قبل أن يتدخل بعض الأشخاص في المكان لفض الاشتباك بينهما.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أنا ضد خروج أي شخص عن النص وينفعل، بس أنا لو في الموقف نفسه مش عارف رد فعلي هيكون إيه». وأضاف: «افرض حضرتك ماشي مع زوجتك أو أختك أو والدتك وهناك شخص تطاول عليك بأبشع الألفاظ، من الممكن أمسك نفسي مرة ولكن في النهاية إحنا بشر، لو أنا لوحدي عادي بتعدي وساعات مبتعديش».

وتابع: «حتى خصوصياتنا دلوقتي مبقتش موجودة!، أنا نازل مع مراتي بجيب بعض الطلبات وحالتي النفسية سيئة، فليس من اللائق ولا الأصول ولا الاحترام إن حضرتك توجه لي السباب، ثم تاخد الجزء اللي بيغلط ويبقى ضد النجم أي كان نجم كورة نجم سينما نجم سياسة، وطبعًا الضغط بيبقى عليه هو، أنا ضد حد ينفعل بهذا الشكل لكن في النهاية هو بشر».

وواصل:«أنا كمان من حقي أمشي في الشارع، أنا واحد من الناس طبيعتي بمشي في الشارع مش أقل من 45 دقيقة وأمشي وسط الناس، وللأمانة الناس بتنتقد بكل احترام ومن فترة شخص تطاول على وسبني وللأمانة، الناس هي اللي تولته وردت عليه، والنتيجة اني بطلت أمارس تلك الهواية، 99% من الناس كويسين و1 % هو الذي يخرج عن النص». واختتم: «من فضلكم راعوا مشاعرنا شوية، أنا برفض ما حدث من ياسر إبراهيم، لكن في النهاية حط نفسه مكانه وانت بيتسبلك بأبشع الألفاظ أمام زوجتك».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    كلاب وحمير الزريبة دول مرضى وملهموش علاج غير يتوضعوا فى أقفاص حديدية ويرموا بهم فى البحر حتى تنضف البلد منهم تربو على الحقد والغل والكراهية والسرقة والتأمر والسلب والنهب ودى مباديء زريبة بنو صهيون

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO