أخبار الأهلي : تدريس “مادة النادي الأهلي” في مناهج الجامعات الأوروبية

أخبار الأهلي : نشرت رابطة الدوري الإسباني في مصر، بيانا بعنوان “مادة النادي الأهلي في مناهج الجامعات الأوروبية”، وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس المادة.

وتواجد في إسبانيا خلال الأيام الماضية المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، للمشاركة في ماچستير الإدارة الرياضية بمقر لاليجا بمدريد. وهو المحاضر العربي والإفريقي الوحيد بالماچستير.

وأوضح البيان: “يركز برنامج رابطة الدوري الإسباني “ماجستير إدارة الأعمال لاليجا”، على إعداد الأشخاص الذين يرغبون في قيادة التغيير في صناعة الرياضة والترفيه، من خلال مشاركة كبار المتخصصين في صناعة الرياضة على مستوى العالم كمحاضرين من الفيفا، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإيطالي، الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم”.

تحدث العرض عن تجربة النادي الأهلي الرائدة والأنجح في القطاع الرياضي المصري والشرق الأوسط، بالإضافة إلى شرح تاريخ النادي وقيمه وثوابته وحجم جماهيريته التي تعد الأكبر في المنطقة، وكذلك عدد بطولاته المحلية والقارية والهيكل الإداري ووضعه التسويقي المتزايد وحجم ميزانية النادي، بالإضافة إلى تزايد أعداد المتابعين والزيارات على الموقع الإلكتروني والحسابات الرسمية وتصنيفها العالمي بين أكثر من ١٠ أندية متابعة على مستوى العالم.

واختتم: “في نهاية العرض أشاد جميع الحضور بما استمعوا إليه من إنجازات ونجاحات مشرفة سواء للرياضة المصرية بشكل عام أو للنادي الأهلي تضاهي الأندية الأوروبية والعالمية الكبيرة والجدير بالذكر أنه من بين المتدربين ولكن عن بعد خوان ماتا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي”.

أوضح جوزيه مويا، مدير جامعة لاليجا (LaLiga (Business School، إن «شراكتنا مع النادي الأهلي تضيف عقلية دولية جديدة لعالم كرة القدم، وإن الهدف في هذا البرنامج هو المساعدة في إضفاء الطابع الاحترافي على صناعة الرياضة عالميًّا».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock