أخبار الأهلي: تحديد موعد مران الأهلي الأول.. وبرنامج خاص لبانون ومحاضرة فنية

أخبار الأهلي: حرص الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، إخصائي العلاج الطبيعي، صباح اليوم الخميس على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب.
وناقش الجهاز الطبي خلال الاجتماع تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي، علي أن يقوم الشيف الدالي بتنفيذه من اليوم وحتي نهاية رحلة الفريق في المغرب.
ويأتي اجتماع الجهاز الطبي مع الشيف الدالي، في إطار استعدادات الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي مساء الاثنين المقبل.

أخبار الأهلي: بانون يواصل برنامجه التدريبي «الخاص» في المغرب

بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يواصل تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب.
وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد لـ«بدر بانون»، وسوف يستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقاً.

تعرّف على موعد المران الأول لـ«الأهلي» في المغرب
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه الأول بالمغرب اليوم، في إطار الاستعداد للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد تفقد عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب؛ لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق.

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل مران الأهلي
بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، يعقد محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة بالمغرب قبل التحرك لخوض المران الأول للفريق بالمغرب على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.
ويستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو مع اللاعبين اليوم بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات؛ استعدادا لمباراة الوداد المغربي.

برنامج استشفائي للاعبي الأهلي

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، حدد برنامجا استشفائيا للاعبين؛ لتنفيذه اليوم أثناء المران الجماعي الأول للفريق المقرر إقامته في التاسعة مساء اليوم على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، في إطار التحضير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.
واجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع الجهاز الفني للفريق صباح اليوم لتحديد تفاصيل البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين.
ونسق المدير الفني مع مخطط الأحمال بهدف تقليل الحمل التدريبي للاعبين؛ تجنبا للإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة لبعثة الأهلي إلى المغرب والتي استغرقت 6 ساعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO