أخبار الزمالك : لاعب الأهلي السابق يصدم الزمالك قبل الميركاتو الصيفي

كشف رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حقيقة رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك، مع مطلع الموسم الجديد، في ظل مساعي مسؤولو القلعة البيضاء، في الظفر بخدماته الفنية خلال الميركاتو المقبل، ليكون خير بديل للاعب الفريق الدولي المغربي أشرف بن شرقي، الذي اقترب من الرحيل عن فريقه، بسبب انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

رمضان صبحي يكشف لبيراميدز حال تلقى عرضًا من الزمالك

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات صحفية «رمضان صبحي أكد لمسؤولي ناديه عدم تلقى أي عروض مباشرة من قبل مسؤولي الزمالك، بشأن التعاقد معه مع مطلع الموسم الجديد».

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي أكد أنه لا يخطط في الوقت الحالي إلى الانتقال إلى الزمالك، وأنه يأمل في العود إلى ملاعب أوروبا، حال تلقيه عرضا من دوري قوي».

رمضان صبحي يُطالب إدارة ناديه بالموافقة على رحيله حال تلقيه عرضًا أوروبيًا قويًا

وتابع: «رمضان صبحي طلب من مسؤولي ناديه الموافقة على رحيله، سواء بيع نهائي أو على سبيل الإعارة، حال تلقى عرضًا أوروبيًا قويًا».

وكانت العديد من التقرير الصحفية والإعلامية، قد أكدت مساعي الزمالك للتعاقد مع رمضان صبحي، خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، في ظل حاجة الفريق الأبيض للتعاقد مع بديل قوي لأشرف بن شرقي، الذي يقترب من الرحيل عن الأبيض بانقضاء الموسم، بعد انتهاء تعاقده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO