أخبار الزمالك : بسبب الأهلي ..سر الصورة المثيرة للجدل بين أبوجبل والحكم محمد عادل

أخبار الزمالك : أثار محمد أبوجبل، حارس عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الإجتماعي، بسبب صورته مع الحكم محمد عادل، الذي كان مكلفا بإدارة لقاء الزمالك ضد فاركو.

وانتشرت صورة لحارس الزمالك، محمد أبو جبل، وهو يحتضن الحكم محمد عادل، قبل انطلاق لقاء الزمالك وفاركو، الذي أقيم أمس الثلاثاء، في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهى بالتعادل السلبي.

وأوضح مصدر داخل غرفة ملابس الزمالك، إن محمد أبو جبل، هو من حرص على احتضان، الحكم محمد عادل، قبيل انطلاق لقاء الزمالك وفاركو، ليعتذر له عن حديثه معه فى مباراة الأهلى السابقة، والتى قال فيها حارس الزمالك للحكم محمد عادل: ” أنت عايز تكسبهم كام” ، وذلك بعد حصول الأهلي، على ركلة الجزاء الثانية له في اللقاء.

وكان الحكم محمد عادل قد أثار الجدل بعد مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، حيث قال أنه حاول احتواء لاعبي الزمالك بعد ارتفاع النتيجة إلى 5 أهداف، مما تسبب في حالة من الجدل بين الجماهير.

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فاركو، ليرفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO