أخبار الأهلي : محمود الخطيب يفاجئ أكرم توفيق بعد عودته من الكاميرون

أخبار الأهلي : فاجئ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على قطاع كرة القدم بالنادي، اللاعب أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأحمر ومنتخب مصر، بمكالمة تليفونية، بعد عودته من الكاميرون، للاطمئنان على إصابته بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة أمام نيجيريا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

أكرم توفيق تلقى مكالمة مع محمود الخطيب، من أجل الاطمئنان عليه ودعمه، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب، خلال مشاركته مع المنتخب بأمم أفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون.

موعد إجراء جراحة أكرم توفيق في الرباط الصليبي

ويخضع أكرم توفيق لفحوصات طبية جديدة بعدما أجرى أشعة في الكاميرون، تحت قيادة محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، على أن يرسلها أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، إلى الطبيب الألماني الذي سيحدد موعد خضوع اللاعب للجراحة.

وينهي مسؤولو الأهلي أوراق سفر أكرم توفيق إلى الكاميرون، على أن يصاحبه أحد أعضاء الجهاز الطبي بالنادي، من أجل الاطمئنان على اللاعب.

أزمة في منتخب مصر والأهلي بسبب الظهير الأيمن

ويعاني منتخب مصر وفريق النادي الأهلي من أزمة في مركز الظهير الأيمن؛ إذ كان أكرم توفيق يلعب بشكل أساسي طوال الفترة الماضية بذلك المركز، بعد توفقه على منافسيه بالمنتخب والقلعة الحمراء.

ويشارك عمر كمال عبدالواحد، لاعب فيوتشر إف سي، في مركز الظهير الأيمن بمنتخب مصر، بدلا من أكرم، بينما يعوض محمد هاني «توفيق» في تشكيل الأهلي، خلال الفترة الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO