أخبار الأهلي: الخطيب يمنح موسيماني ثلاثة وجوه جديدة. . ولجنة التخطيط تطلب الاستعانة بأهم أسلحة جوزيه

أخبار الأهلي: تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، و بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح، دائماً إلى ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز وقوي، كما انها تسعي إلى مفاجأة جماهير القلعة الحمراء بعدد من الأمور الجيدة التي تدخل السرور عليهم، بصفتهم الداعم الأول والرئيسي للكيان طوال الوقت، وظهر ذلك في الصفقات الجديدة التي جعلت كل عشاق الأهلي يشعروا أن سفينة المارد الأحمر سوف تستمر في اصطياد البطولات.

وفي الوقت الحالي، لا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يعاني من بعض الغموض بشأن عدم وضوح الرؤية في ظل تعارض موعد مونديال الأندية مع كأس الأمم الأفريقية.

حيث من المقرر أن تكون المواجهة الأولى للفريق الأحمر في مونديال الأندية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وهو ما يهدد المارد الأحمر بخسارة خدمات بعض اللاعبين وذلك حال وصول منتخب مصر إلى الأدوار النهائية في كأس الأمم الأفريقية.

ومما لا شك فيه أن النادي مدير الأهلي بقيادة المدير الفني للقلعة الحمراء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تعرض لضربة موجعة بعد تعرض جوكر الأهلي أكرم توفيق للإصابة خلال مباراة نيجيريا بالإضافة لإصابة مدافع الفريق بدر بانون مع منتخب المغرب، مما يعني ذلك تلقى المارد الأحمر بعض الضربات الموجعة والمؤثرة التي سوف تُبعثر حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني.

كما يغيب عن النادي الأهلي 9 لاعبين دوليين في منتخبات مصر وتونس ومالي والمغرب، بجانب 5 لاعبين، تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى 3 لاعبين يشتبه في إصابتهم بالكورونا.

أخبار الأهلي: – 3 هدايا تمنح موسيماني الثقة

وما هو واضح للجميع أن ناشئي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ظهروا بشكل طيب للغاية، واستطاعوا أن يقدموا أبرز الامكانيات الطيبة في الصفوف، وكانوا على قدر كبير من المسئولية الموكلة لهم في مباراة الجونة التي جرت صباح أمس في كأس الرابطة.

أولاً. . نجم مباراة الجونة يمنح موسيماني الثقة

ولا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يخشى من عدم مشاركة محمد الشناوي في مونديال الأندية، وهو ما جعله يؤجل مشاركة علي لطفي وذلك تحسبا لحدوث أي تطورات غير سارة بشأن موقفه ولتجنب تعرضه إلى أي إصابات.

ولكن بعد تألق النجم الشاب مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي في مواجهة الجونة وتمكنه من التصدي لأكثر من فرصة خطيرة، جاء ليمنح الجهاز الفني للقلعة الحمراء المزيد من الارتياح في الوقت الحالي.

ومنح ظهور مصطفى شوبير الجيد في اللقاء الأول للأهلي في كأس الرابطة الجهاز الفني الضوء الأخضر لتأجيل التفكير في خطوة ضم حارس على الأقل في شهر يناير الحالي.

ثانياً. . ظهور خليفة الصخرة

وبعد إصابة المدافع المغربي بدر بانون بمضاعفات بسبب فيروس كورونا، مما قد يتسبب في إبعاد اللاعب عن المباريات لمدة طويلة.

ولكن في الوقت ذاته، ظهر النجم الشاب محمد مغربي مدافع الفريق ولاعب منتخب الشباب بشكل مميز، من حيث بناء الهجمة والتمركز بشكل جيد في منطقة الجزاء من أجل إفساد هجمات المنافس.

كما يلعب محمد مغربي بالقدم اليسرى، وهو ما يمنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بعض الحلول وذلك حال غياب أيمن أشرف.

كما جاء الظهور الجيد للاعب الشاب محمد مغربي، في وقت يعاني منه الفريق الأحمر، من بعض الإصابات المؤثرة في صفوفه عاى رأسهم المدافع المغربي بدر بانون ومحمود متولي ورامي ربيعة.

ثالثاً. . ظهور نجم المستقبل من قطاع الناشئين

ثالث العناصر التي ظهرت بشكل مميز في لقاء الجونة زياد طارق جناح القلعة الحمراء، والذي يستطيع أن يكون أحد الحلول المميزة في تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة رغم المنافسة الشرسة في مركز الجناح.

ويمتلك زياد طارق الشخصية القوية بالإضافة إلى القدرة على صناعة وتسجيل الأهداف، ومن المؤكد أن يكون له شأن كبير بالقميص الأحمر خلال السنوات المقبلة.

موسيماني يطلب الاستعانة بأهم أسلحة مانويل جوزيه

ولا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، يحتاج إلى خدمات أهم العناصر الرئيسية في صفوف القلعة الحمراء من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق، قبل المونديال، ولكن تعرض المارد الأحمر لعدة ضربات موجعة قد تفقد الفريق تركيزه قبل أيام من المحفل العالمي.

الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني طالب الحصول على طبيب نفسي في صفوف الفريق من أجل تحسين الأداء النفسي للاعبين في الفترة التي سوف تواجه الفريق من ضغوط شديدة خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يحتاج إلى طبيب نفسي لدوره الكبير في الصفوف، والذي اتضح جلياً في الفريق في فترة صعبة للغاية بعد موقعة بورسعيد.

واستعان النادي الأهلي بالطبيب محمد فكري الذي كان له دور ملحوظ من اللاعبين في فترة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق سابقاً، والذي استطاع أن يقدم أفضل أداء ينعكس على اللاعبين فنياً وبدنياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. سيتم وضعهم فى التلاجة ويكرروا غلطة الجاهل حسام البدرى لما جمد اللاعبين الشباب اللى فازوا بالدورى وكافأهم بتجميدهم وتشريدهم خارج النادى جيل عفرتو وشكرى وشبيطه وشهاب وغيرهم وبامبو وكثيرون دول ما بيفهموش حمير وبيدمروا مواهب وموارد النادى

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock