أخبار الأهلي : ثنائي الأهلي ينتظمان فى التدريبات الجماعية للأهلي

أخبار الأهلي : أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لخوض مباراة الإسماعيلي، التي تجمع الفريقين غدا الاثنين، في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة، وخاض الأحمر مرانه ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل التوجه إلى الإسكندرية؛ للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للمباراة.

وتعادل الأهلي مع الجونة بدون أهداف على ملعب الأهلي we السلام، في أولى مباريات الفريقين ببطولة كأس الرابطة.

أخبار الأهلي : انتظام كريم فؤاد وأحمد عبدالقادر حمدي في مران الأهلي

وانتظم كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد، بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، خلال مباراة الجونة الماضية، ببطولة كأس الرابطة.

وأدى اللاعب جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، على هامش المران الذي أقيم ظهر الجمعة، قبل أن يخضع لفحص طبي أثبت تعافيه تماما، وجاهزيته للمشاركة في التدريبات.

كما شارك أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، في مران الفريق، بعد أن تعافى تماما من الإصابة بفيروس كورونا؛ إذ جاءت نتيجة مسحته الأخيرة «سلبية».

وكان الجهاز الطبي قد منح اللاعب راحة من التدريبات، بعد ثبوت سلبية مسحته؛ للتأكد من تعافيه تماما، قبل العودة للمشاركة في المران.

أكرم توفيق يخضع لفحوصات طبية جديدة

وقال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن هناك تواصلا مستمرا مع أكرم توفيق، لاعب الفريق، عقب عودته الى القاهرة؛ إذ كان تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح «أبو عبلة» أن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية، قادما من الكاميرون، وحصل على راحة بسبب طول رحلة العودة إلى القاهرة، مشيرا إلى أنه سوف يخضع لفحوصات طبيبة جديدة ودقيقة؛ للوقوف على تطورات إصابته، قبل البدء في التجهيز للعملية الجراحية؛ إذ يجري الأهلي ترتيبات مكثفة من أجل سفر «أكرم» للخارج؛ لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock