أخبار الأهلي: فيديو.. موسيماني: حققت ما لم يحققه أي مدرب آخر.. والمنافسة على لقب كأس العالم هدفنا

أخبار الأهلي: أجرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، حوارًا صباح اليوم الخميس، مع شبكة قنوات ” SABC” الجنوب إفريقية، حيث حرص على الحديث عن مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، وعدم تتويج الدولي محمد صلاح، جناح مصر وليفربول الإنجليزي بجائزة الكرة الذهبية.

كد موسيماني في حواره أنه ينتظر تجربة الأهلي في مباراته أمام مونتيري المكسيكي، المقرر إقامتها يوم 5 فبراير المقبل، في إطار منافسات دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، مشددًأ على أنها ستكون فرصة للاحتكاك بأكثر من مدرسة في كرة القدم.

تابع: “مشاركتي مع الأهلي في كأس العالم للأندية ستكون الثالثة بالنسبة ليٌ في المونديال، وهو ما لم يُحققه أي مدرب أخر في تاريخ البطولة، وأنا سعيد لذلك، وأتمنى أن نُحقق نتائج إيجابية للعودة بمركز متقدم وميدالية، هناك من سيقول عني مغرور ولكن عندما تتواجد في كأس العالم عليك أن تكون وسط الكبار”.

أضاف: “فريق مونتيري صعب ويجب أن نهزمهم لكي نعبر إلى نصف النهائي وفي هذه الحالة سنواجه فريق بالميراس الذي سبق وأن فزنا عليه من قبل، ولكن هذه الفرق دائمًا ما تتطور في كل عام، ولكن علينا أن نفوز عليهم ويزيد طموحنا فلماذا لا نكون في النهائي هذا العام؟”.

وواصل: “في الأهلي دائمًا ما نهدف للمنافسة على المستوى العالمي، فقد تم ترشيح النادي ليفوز بجائزة الأفضل في العالم بجانب برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد، بعد أن حققنا العديد من البطولات خلال العام الماضي، بدعم من رئيس الأهلي محمود الخطيب، مثل ما فعلنا مع صن داونز خلال السنوات الماضية”.

أخبار الأهلي: محمد صلاح

وعن عدم فوز محمد صلاح، بجائزة الكرة الذهبية هذا العام واحتلاله الترتيب السابع من بين أفضل لاعبي العالم، قال: “أوروبا ليست جاهزة الآن للثقافات الإفريقية، حتى في الترشيحات، هناك من لا يعترف بأي قارة سوى أوروبا وما يحدث بها”.

اختتم: “محمد صلاح هو من يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية ولكن في النهاية توج بها ميسي لأنه يلعب في برشلونة وباريس سان جيرمان، رغم تألق عدد من النجوم الأفارقة في أوروبا إلا أنهم لا يتواجدون في الترشحيات، فنحن نشعر أن ليس لدينا فرصة للعمل هناك على الرغم من رغبتنا الدائمة في مواصلة النجاح هناك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO