أخبار الأهلي: فيديو.. الأهلي يقهر بطل النيجر بسداسية ويتأهل لدور المجموعات

أخبار الأهلي: حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجه 6-1، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “الأهلي وي” بالسلام، في إياب دور الـ 32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز محمد شريف أول أهداف النادي الأهلي والمباراة، في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة مميزة من محمد مجدي أفشة، الذي أحرز بدوره الهدف الثاني في الدقيقة 17 من الشوط ذاته.

في الدقيقة 35 من الشوط الأول، استطاع نادي الحرس الوطني النيجري، تقليص النتيجة بعدما أحرز الهدف الأول في شباك علي لطفي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وعزز محمد مجدي أفشة، تقدم النادي الأهلي، بالهدف الثالث في شباك نادي الحرس الوطني، بعدما أحرز الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

في الدقيقة 63، تعرض وليد سليمان لإصابة مقلقة، بعد اصطدام عنيف مع حارس مرمى فريق الحرس الوطني، قبل أن يخرج محمولًا من رجال الإسعاف، ليحل حسين الشحات بديلًا له.

وأحرز حسين الشحات الهدف الرابع للنادي الأهلي فور نزوله، قبل أن يسجل محمود كهربا الهدف الخامس، ليشارك في كرنفال الأهداف.

شارك حمدي فتحي في مهرجان أهداف اليوم، بعدما أحرز الهدف السادس في المباراة، في الدقيقة 89.

أخبار الأهلي: نقل وليد سليمان للمستشفي

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي، برئاسة أحمد أبو عبلة، نقل وليد سليمان، إلى أقرب مستشفى من ملعب المباراة، لإجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على سلامته.

تُوج النادي الأهلي، بأخر نسختين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حصد اللقب في 2020 على حساب نادي الزمالك، و2021 على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock