أخبار الأهلي : يحدث اليوم فى الأهلي : رحيل 8 لاعبين .. ومفاجأة سارة قبل السوبر

أخبار الأهلي : تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن عدة مفاجآت داخل القلعة الحمراء، منها خروج 3 لاعبين على سبيل الإعارة بخلاف المعلن عنهم من قبل، بسبب قلة فرصة حصولهم على فرصة خلال الموسم الجديد، مشددا على فسخ عقد النيجيري جونيور أجايي، والوصول إلى تسوية بين الطرفين.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك 3 لاعبين آخرين في الأهلي بخلاف المعلن عنهم قد يخرجون للإعارة خلال الساعات القليلة المقبلة».

أخبار الأهلي : إعارات بالجملة من الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

وتابع «شوبير»: «النادي الأهلي سيعير سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبدالمنعم ومصطفى البدري، اليوم بشكل رسمي إلى نادٍ صاعد، والثلاثي الذي سيعار غير الرباعي المذكور».

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إعارة الثلاثي جاء وفقا لجلسات مستمرة بين الجهاز الفني ولجنة التخطيط، بالإضافة إلى التشاور مع اللاعبين أنفسهم.

أكرم توفيق مفاجأة السوبر.. ورحيل أجايي عن الأهلي

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن النيجيري جونيور أجايي، سيفسخ تعاقده مع الأهلي، وسيتم عمل تسوية بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وكشف أحمد شوبير عن مفاجأة الأهلي لمباراة السوبر المحلي؛ إذ اقترب أكرم توفيق من التواجد في قائمة الفريق الأحمر، خلال تلك المباراة.

وأكد «شوبير» أن أكرم توفيق سيكون جاهزا لمباراة السوبر ضد طلائع الجيش، وسيشكل إضافة قوية للقلعة الحمراء في تلك المواجهة.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة، خلال معسكر المنتخب الوطني، قبل مواجهة أنجولا في تصفيات كأس العالم، بعد التحام مع رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO