الشحات يكشف عن لاعب فى الزمالك يعجبه وأخر حزن على رحيله وكواليس منعه من الفطار

الشحات لاعب النادي الأهلي، على التوجه بالاعتذار لجماهير القلعة الحمراء، بسبب الفترة التي تراجع مستواه فيها خلال الموسم الماضي، وضياع لقب بطولة الدوري المصري الممتاز من الفريق الأحمر، لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وقال حسين «الشحات»، في تصريحات عبر برنامج «كورة كل يوم» المذاع على قناة الحياة: «اعتذر لجماهير الأهلي أيضًا على ضياع الدوري في الموسم الماضي، ولكن الظروف كانت ضدنا في كل شئ».

وعن رحيل رمضان صبحي، عن الأهلي، قال «الشحات»: «شعرت بالحزن على رحيله من الأهلي، وهو لاعب مميز ونلعب في المنتخب سويا، وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة».

الشحات : سأستمر مع النادي الأهلي حتى يقولوا لي شكرا أمشي

وأكد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أنه يشعر بالسعادة داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يشعر بالفخر بارتدائه قميص الفريق خلال السنوات الماضية، وأنه لديه رغبة في الاستمرار وحصد الألقاب.

وأضاف عبر برنامج «كورة كل يوم» المذاع على قناة الحياة: «سأستمر مع النادي الأهلي حتى يقولوا لي شكرا أمشي لا نريدك في النادي».

وتابع: «أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بيمتعني، وهو لاعب يملك إمكانيات مميزة».

الشحات: منعوني من الفطار بعد اختراقي الفقاعة الطبية.. وحصلت على ميداليتين مع الأهلي والعين في المونديال

وعبر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن سعادته البالغة بسبب حصوله على ميداليتين في كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي.

وقال «الشحات»: «تحقيقي لميداليتين أمر يشعرني بالفخر، ونسعى لحصد كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة».

وعلق لاعب الأهلي على أزمة اختراقه للفقاعة الطبية بعد مباراة بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية قائلا: «منعوني من الفطار وقالوا لي لا تخرج من غرفتك، ولكني تقبلت الأمر لأنه خطأي في النهاية».

وجه حسين الشحات، الشكر لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر السابق، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني الأول قد عانى من بعض المشاكل خلال فترة تواجد البدري كمدير فني للفراعنة، وذلك عقب رحيله عن منصبه، وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش بدلاً منه.

واختتم «الفريق عانى تحت قيادة حسام البدري من عدم الانسجام، بسبب قلة المعسكرات وتجمع اللاعبين».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock