أخبار الأهلي : صدمة لموسيماني.. أول لاعب خارج قائمة الأهلي في السوبر

أخبار الأهلي : كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة غياب أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، عن مباراة السوبر المحلي عن الموسم الماضي، والمقرر إقامتها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، أمام فريق طلائع الجيش، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال معسكر المنتخب الوطني قبل مباراتي أنجولا والجابون، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أخبار الأهلي : أكرم توفيق يحتاج ثلاثة أسابيع.. وأي مضاعفات سيكون نتائجها وخيمة

وقال المصدر في تصريحات صحفية إن إصابة أكرم توفيق عبارة عن شرخ في عظمة الوجه وذلك بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية والأشعات المقطعية التي خضع لها في الفترة الماضية، استلزمت عرضه أيضًا على طبيب تجميل لعلاج موضع الجرح بجراحة تجميلية، وسيغيب لمدة تصل لثلاثة أسابيع .

وأكد أن أكرم توفيق سيعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية مع ارتداء واقي وجه «ماسك» لفترة زمنية قد تصل إلى ثلاثة أسابيع أخرى، بعدها يعود للتدريبات تدريجيا دون أي التحامات أو صدامات، للحفاظ على وجه وخشية من تفاقم الإصابة.

وأوضح أن أكرم توفيق وفقًا للتقرير الطبي أصبح خارج مباراة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، حيث بالنظر لموعد المباراة التي تقام يوم 21 من الشهر الجاري ويتبقى 11 يومًا فقط، فإن الأقرب أن يتم استبعاد اللاعب عن المباراة حفاظًا عليه، خاصة في ظل قوة المباراة التي ينافس فيها الفريقان على كأس السوبر.

واختتم المصدر بأن اللاعب يخضع لفترة تأهيل في الوقت الحالي، بعيدًا عن التحامات أو صدامات في الوجه، حتى يتعافى من الإصابة، لأن أي مضاعفات في موضع الإصابة سيكون عواقبها وخيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock