أخبار الأهلي : “كورونا السبب” .. التفاصيل الكاملة للوعكة الصحية لمحمد الشناوي

أخبار الأهلي : كشف مصدر داخل النادي الأهلي آخر التطورات الصحية لـ محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد أن تغيب الحارس الدولي عن المشاركة مع صفوف فريقه في لقاء الجونة أمس الثلاثاء، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن مباريات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021.

أخبار الأهلي : لقاح كورونا سر وعكة الشناوي

وقال المصدر «محمد الشناوي خضع لتحاليل وأشعة في الساعات الماضية، وأثبتت أن محمد الشناوي يعاني من بعض المشاكل في المعدة كما أثبتت الفحوصات».

وأكد المصدر أن الشناوي تلقى التطعيم ضد فيروس كورونا، مشيرا إلى أن اللقاح وراء الوعكة الصحية التي تعرض لها الحارس الدولي مؤخرا، حيث اشتكى محمد الشناوي في الساعات الماضية، من مغص شديد وقيء داخل فندق معسكر الأهلي في الجونة والذي انطلق أول أمس الإثنين.

وواصل المصدر تصريحاته بالإشارة إلى مفاجأة جديدة: «محمد الشناوي لم يخضع لمسحة كورونا في الساعات الماضية كما تم إعلانه وتم تأجيل خضوع الحارس لمسحة طبية بسبب تلقيه جرعة لقاح كورونا منذ ساعات».

وأتم: «محمد الشناوي يتناول العقاقير الطبية في الوقت الجاري وهو يخضع لعزل منزلي لحين الخضوع لمسحة كورونا وهو يتابع مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة والطبيب المعالج له بشأن آلام المعدة، وحالته تحسنت كثيرا في الوقت الحالي».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. محمد يقول

    الشناوى أصبح فى حالة دلع واستهتار كبير جدا ولابد من الشده معه ومع الاعبين المستهترين

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock