أخبار الأهلي : الأهلي يكافىء نجم الفريق بعد التألق أمام الترجي التونسي

أخبار الأهلي : أكد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، أن النادي الأهلي يفكر خلال المرحلة المقبلة في تجديد عقد لاعبه الشاب أكرم توفيق، بعد أدائه المميز في لقاء الترجي التونسي، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب حمادي العقربي برادس؛ إذ استطاع نجم منتخب مصر الأولمبي إثبات نفسه، رغم مشاركته في مركز الظهير الأيمن، بينما مركزه الأساسي هو الارتكاز المدافع.

وقال ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس» المذاع على قناة النهار: «الأهلي يبحث التجديد لأكرم توفيق قبل الأولمبياد، بعد ما قدمه في مباراة الترجي».

وأضاف: «لو طارق حامد راح الأولمبياد، أتمني الكابتن شوقي غريب يفكر في الدفع بأكرم توفيق في مركز الوينج باك، كريم العراقي لاعب مميز لكن أكرم أفضل دفاعيا».

وكان الحساب الرسمي للنادي الأهلي، قد منح أكرم توفيق جائزة نسر المباراة، بعد تألقه خلال مواجهة الترجي التونسي، مساء السبت، بعدما شارك في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب محمد هاني المصاب، ونجح في تقليل خطورة الجناح الليبي حمدو الهوني.

أخبار الأهلي : ميدو يشيد بـ محمد شريف وسيف الدين الجزيري

وتطرق ميدو للحديث عن تألق مهاجما الأهلي والزمالك، محمد شريف والتونسي سيف الدين الزيري، بعدما سجل كلا منهما هدفا في المباراة الأخيرة للفريقين؛ إذ قال: «2 لاعيبة في مصر فقط يجيدون التحرك خلف الدفاع، محمد شريف وسيف الجزيري».

وأضاف: «اسألوا أي مدافع مين أكتر لاعب بيسببلك مشكلة هيقولك اللي بيعرف يتحرك في ضهر الدفاع، وهي دي قيمة محمد شريف وسيف الجزيري» .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock