أخبار الأهلي : عاجل .. بعد صدمة بيكهام ..اصابة لاعب جديد فى الأهلي قبل مواجهة الترجي

أخبار الأهلي : كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، عن أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول بالنادي، ما زال يعاني من الإصابة خلال تواجده رفقة بعثة المارد الأحمر، قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب حمادي العقربي في رادس، بحضور خمسة آلاف مشجع، بعد أن وافقت الجهات التونسية على حضور هذا العدد، لدعم فريق باب سويقة أمام المارد الأحمر.

أخبار الأهلي : أكرم اشتكى من آلام في التدريبات الأخيرة

وقال المصدر في تصريحات صحفية إن أكرم توفيق اشتكى من الإصابة في الساق خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة الترجي التونسي، حيث شعر اللاعب ببعض الآلام أسفل القدم، وهو ما أدى إلى تقليل بعض الواحدت التدريبية للاعب.

وأكد المصدر، أن أكرم يعاني من إصابة في الساق تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في المباراة الودية الأولى أمام جنوب أفريقيا، في التوقف الدولي الأخير، ويبدو وأنها سبب الآلام التي يعاني منها اللاعب.

وأوضح المصدر، أن هناك شكوك حول لحاق أكرم توفيق بمباراة الفريق أمام الترجي غدا، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي في مران الفريق اليوم، للاطمئنان عليه وتحديد مصيره النهائي من المشاركة في مباراة غدا، لافتًا إلى أنه حال شعوره ببعض الآلام سيتم حقنه ببعض المسكنات للحاق بالمباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO