أخبار الأهلي : أخبار سارة فى مران الأهلي الختامي لمواجهة الترجي

أخبار الأهلي : شارك أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جانب من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس، استعدادا لمباراة الترجي التونسي، غدًا، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

واستكمل بيكهام فقرات المران منفردا تحت إشراف إخصائي التأهيل بفريق الأهلي، حيث يعاني من إجهاد خفيف في الضامة، لكن الجهاز الطبي فضل أن يستكمل اللاعب المران منفردا تحت إشراف إخصائي التأهيل.

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في السادسة مساء غد السبت على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري.

أخبار الأهلي : الجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق

وكان الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفى ما تردد بشأن إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق، أو شكواه من أي إصابات، مؤكدا أن اللاعب يشارك بشكل كامل في تدريبات الفريق؛ استعدادا لمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي غدا السبت.

وأكد الجهاز الطبي أن أكرم توفيق شارك في مران الأهلي أمس الخميس، ومن قبله مران الأربعاء كاملا، بعد تعافيه من إصابة بكدمة في « قصبة القدم» قبل الوصول إلى تونس.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب يؤدي التدريبات بشكل كامل ومنتظم دون أي تقليل في الحمل البدني على اللاعب؛ نظرا لجاهزيته الطبية، وأصبح قرار مشاركته في يد الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock