أخبار الأهلي: موسيماني يُحرج الخطيب ويُصر على حسم الصفقة المستحيلة وضم نجم بيراميدز

أخبار الأهلي: تداولت تقارير صحفية وجود اتجاه بين ناديي الأهلي وبيراميدز، من أجل عقد صفقة تبادلية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لرغبة المارد الأحمر في ضم إبراهيم عادل لاعب السماوي.

وأشارت بعض الأنباء أن الأهلي حصل على توقيع إبراهيم عادل بالفعل، تمهيدًا للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، ولكن بيراميدز على الفور قام بتجديد تعاقد اللاعب لمنعه من الرحيل.

وكشف مصدر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، طلب من لجنة التخطيط ضرورة التعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات المقبلة، لما يتمتع به من قدرات فنية هائلة.

وأوضح المصدر أن موسيماني يتمسك بضم إبراهيم عادل لصغر سنه وشخصيته في الملعب، بينما حاول الأهلي الدخول في مفاوضات مع بيراميدز لضم اللاعب، وحتى اللحظة ليس هناك أي جديد بشأن الصفقة.

أخبار الأهلي: الأهلي مهتم بإبراهيم عادل

وأبدى الأهلي اهتمامه بالحصول على خدمات إبراهيم عادل مع بيراميدز، بعدما تألق بشكل لافت مع فريقه، ونال إشادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي منح الضوء الأخضر لضم اللاعب الشاب.

ويضرب الأهلي موعدًا مع نظيره الترجي التونسي، في إطار ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً، في رادس.

وأعلن اتحاد الكرة مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بالدوري المصري، ويستأنف الفريق اللعب أمام بيراميدز وسموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة والبنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان، وذلك مع بداية شهر يوليو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO