أخبار الأهلي: مفاجأة من العيار الثقيل بيراميدز يسعي لخطف صفقة الاهلي المنتظرة واللاعب يعلن رغبته للأهلي

أخبار الأهلي: مازال النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب تحت قيادة المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني، يدرسوا احتياجات الفريق في الموسم القادم، فهو في حاجه ماسة لتدعيم صفوفه بلاعبين جيدين قادرين علي مساعدة الفريق في المنافسة علي جميع البطولات في الموسم القادم، ولكنه حتي هذه اللحظة لم يحدد اسماء اللاعبين الذي سوف يتعاقد معهم مع بداية الموسم أو ك وكل عشاق القلعة الحمراء، يريدون تدعيم الفريق بلاعبين جيدين لديهم قدرات هجومية مثل الجناح الشاب نجم الزمالك السابق أحمد سمير و نجم بيراميدز ابراهيم عادل.

ظهرت بعض الأنباء في الفترة القليلة الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي اهتمام نادي بيراميدز بالتعاقد مع الهداف أحمد سمير نجم الزمالك وطلائع الجيش الحالي، وخطفه قبل الأهلي، خاصة في ظل اهتمام الفريق السماوي بالتعاقد مع لاعبين على أعلى مستوى لمساعدته علي المنافسة علي جميع البطولات في الموسم القادم.

كشف مصدر مقرب من أحمد سمير، جناح فريق طلائع الجيش، أن رغبته الأولى حال الرحيل عن الفريق العسكري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هي اللعب للنادي الأهلي وارتداء قميصه، خاصة أنه يحلم منذ فترة طويلة باللعب لنادي القرن، فقد اكدا أحمد سمير في وقت سابق أن اللعب للأهلي شرف لأي لاعب، وأن ارتباط اسمه بالمارد الأحمر شرف كبير، ورغبته الأولى التي أعلنها من قبل هي الانضمام إلى القلعة الحمراء.

وكان نجم طلائع الجيش اللاعب أحمد سمير أكد في الأيام الماضية انه كان قريبا أكثر من مرة من الانتقال للأهلي في السنوات الأخيرة، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، بسبب بعض الظروف التي لم تخدمه.

وكشف المصدر عن العرض المغري للاعب من نادي بيراميدز، للتعاقد معه، قائلا: أحمد سيمر يعتبر الأهلي واللعب له لا يقارن بأي شيء، ولا ينظر للمال على الإطلاق، وأمنيته هي اللعب بالقميص الأحمر، والذي كان يحلم به طويلا في السنوات الأخيرة، ولكن بيراميدز يسعي للتعاقد مع اللاعب وخطفه قبل التوقيع مع المارد الأحمر.

أخبار الأهلي: هل إنتقال أحمد سمير سيفيد الأهلي في الموسم القادم؟

وارتبط اسم أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش، بالانتقال إلي صفوف نادي الأهلي والزمالك هذا الموسم، بعد المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الموسم الحالي، رفقة الفريق العسكري هذا الموسم، فهو يعتبر من افضل اللاعبين في الدوري المصري في الوقت الحالي، فهو يقدم أداء قوي ورائع للغاية يؤهلة لقيادة خط هجوم المارد الأحمر في الموسم القادم.

أرقام أحمد سمير وعدد أهدافه في مرمي فريقه السابق نادي الزمالك

وشارك سمير أمام فريقه السابق نادي الزمالك فى 8 مباريات ساهم خلالها فى 7 أهداف حيث سجل 6 أهداف ، منهم هدفين فى مباراة نصف نهائى كأس مصر الموسم الماضي وصنع هدفين.

وساهم اللاعب في صعود فريقه لنهائي كأس مصر علي حساب نادي الزمالك.

وخاض أحمد سمير هذا الموسم 21 مباراة رفقة نادي طلائع الجيش، نجح اللاعب في تسجيل 11 أهداف هذا الموسم، وصناعة 3 أهداف خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال منافسات الموسم الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock