أخبار الأهلي: بسبب الغيابات المؤثرة.. موسيماني يستعين بخطة البدري لعبور موقعة رادس أمام الترجي

أخبار الأهلي: لا صوت يعلو هذه الأيام فوق صوت نصف النهائي الإفريقي والموقعة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي.

لا شك أن هذه المباراة تمثل طابعًا خاصًا لجماهير النادي الأهلي، حيث أن الترجي التونسي هو آخر فريق تغلب على المارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال في المباراة الشهيرة بـ”إضرب يا بدري”، ويود جماهير القلعة الحمراء الأخذ بالثأر من النادي التونسي.

وفي ذلك الإطار يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى معرفة الخيارات البديلة لمواجهة الترجي التونسي في المباراة المنتظرة بينهما.

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على البدائل المناسبة من أجل تعويض الغيابات التي ضربت الفريق، وعلى رأسها نجمي الفريق محمد مجدي قفشة ومحمد هاني.

أخبار الأهلي: رامي ربيعة يقود الجبهة اليمني

ومن المقرر أن يفكر الجنوب إفريقي في إعادة خطة حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي في المباريات التي كانت تمر بنفس الظروف، وبعد التفكير قرر موسيماني منح رامي ربيعة مهمة اللعب في الجبهة اليمنى بدلًا من محمد هاني، وعدم الاعتماد على رمضان بيكهام نظرًا لابتعاده عن حساسية المشاركة في المباريات الهامة منذ فترة طويلة.

أما بالنسبة للاعب محمد مجدي قفشة فمن المنتظر أن يعوض غيابه جونيور أجايي كخيار أول لبيتسو موسيماني، وفي حالة عدم عودة اللاعب النيجيري لقمة مستواه خلال الفترة القادمة فإن الاتجاه سيكون الاعتماد على عمرو السولية بديلًا لقفشة مع الاعتماد على أليو ديانج وحمدي فتحي كثنائي في وسط الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO