أخبار الأهلي : ليس مروان محسن.. مهاجم الأهلى على أعتاب سيراميكا كليوباترا

أخبار الأهلي : كشف معتز البطاوي المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا موقفه ناديه من ضم صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل.

أخبار الأهلي : سيراميكا كليوباترا يفاوض صلاح محسن

وأكد البطاوي أن هناك مفاوضات قد حدث بالفعل مع اللاعب صلاح محسن لمعرفة رأيه بشأن إنضمامه لصفوف الفريق الصاعد حديثاََ لدوري الأضواء والشهرة في الميركاتو الصيفي حال موافقة النادي الأهلي مغادرته على سبيل الإعارة مشيداََ بإمكانياته الفنية والبدنية المتميزة.

وترددت أنباء عديدة في الفترة الماضية حول رغبة الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في إستعادة اللاعب أحمد ياسر ريان المُعار إلى صفوف نادي سيراميكا في الصيف القادم فيما طلب الأخير التعاقد مع مروان محسن لاعب الأهلي ومنتخب مصر لتعويضه.

وكان الأهلي قد حقق إنتصاراََ ثميناََ في مواجهة الذهاب أمام الفريق الجنوب إفريقي بهدفين دون رد والتي أُقيمت على ستاد”الأهلي وي السلام” بدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث جاءت الأهداف عن طريق اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة”23″من أحداث الشوط الأول باللقاء ثم أحرز الهدف الثاني اللاعب صلاح محسن في الدقيقة”90″من الشوط الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO