أخبار الأهلي : أحد أثرياء العالم .. من هو ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ؟

أخبار الأهلي : قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الأخير تعيين ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلى لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمى، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى عودة حسام غالى إلى النادى ليكون عضوًا بمجلس إدارة شركة النادى لكرة القدم.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخير أيضا تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية بنحو: «المهندس أيمن إسماعيل رئيسًا لمجلس الإدارة، والمهندس حازم هلال والأستاذة مي سامي حافظ، عضوين بمجلس الإدارة».

«ياسين منصور»، يعد اسما ليس بغريب عن القلعة الحمراء، حيث تعرف جماهير القلعة الحمراء هذا الاسم جيدا، سبق وكان له دورا مميزا في إنجازات فريق الكرة الأول بالنادي الأحمر.

أخبار الأهلي : من هو ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم؟

ياسين منصور، يعد أحد المشجعين للنادي الأهلي منذ سنوات طويلة، حيث سبق وتواجد بعضوية مجلس إدارة النادي الأحمر بالتعيين، في فترة تواجد حسن حمدي، برئاسة القلعة الحمراء، كما تولى ياسين منصور، تمويل صفقة الثنائي الأنجولي الشهير جليبرتو وفلافيو، وهو أحد أهم رجال الأعمال الأثرياء، حيث تبلغ قيمة ثروته 1.1 مليار دولار، فضلا عن أنه احتل المركز الحادي والعشرين ضمن قائمة الأثرياء العرب في 2021، ويصنف عالميا في المركز 2524 مكرر ضمن قائمة أثرياء العالم.

تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية

اعتمد مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الذي أجرى مساء أمس، تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية والذى جاء بنحو:

– الوزير يحيى راشد، وزير السياحة الأسبق رئيسًا لمجلس الإدارة، سها الترجمان والمهندسة إيمان عبد المنعم سامي، عضوتان بمجلس الإدارة

يذكر أن سها الترجمان تعمل مديرًا عام لفندقي رمسيس هيلتون وهيلتون القاهرة، وعضو مجلس إدارة منتخب في غرفة المنشآت الفندقية، ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة في البحر الأحمر حتى عام 2016. وعضو مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة من 2016-2018 ورئيس مجلس إدارة جمعية «السياحة ثقافة شعب» وعضو اللجنة الفنية في المجلس الأعلى للسياحة من 2016-2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock