أخبار الأهلي: موسيماني يفاجئ أجايي قبل مواجهة صن داونز

أخبار الأهلي: يخضع النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلى لبرنامج بدني مكثف من أجل إنقاص وزنه بعدما شهد زيادة ملحوظة فى الفترة الأخيرة بسبب ابتعاده عن المشاركة فى المباريات لفترة طويلة.

وغاب أجايي عن المشاركة مع الأهلي منذ إصابته فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد سيمبا التنزاني بختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعاد جونيور أجايي للمشاركة فى مباريات الأهلي مجددا أمام صن داونز الجنوب أفريقي أمس السبت فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث منحه الجهاز الفنى فرصة المشاركة فى آخر ربع ساعة من عمر المباراة.

أخبار الأهلي: الأهلي يجهز أجايي

ويسعى الجهاز الفني للأهلي لإنقاص وزن أجايي حتى يكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات بشكل أساسي الفترة المقبلة، باعتباره من اللاعبين المهمين فى صفوف الفريق الأحمر، لاسيما بعدما ظهر متأثرا بالوزن الزائد في الوقت الذي شارك فيه بمباراة صن داونز.

ووضع الأهلي قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزا مهما على صن داونز بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد الأهلي فى السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا..سجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ويلتقي الأهلي مع صن داونز في مباراة الإياب بجنوب أفريقيا السبت المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO