أخبار الأهلي: شوبير يكشف موقف محمد الشناوي من مباراة القمة أمام الزمالك

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في لقاء القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في الساعة التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

ونشر شوبير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «غدا الجمعة يتحدد الموقف النهائي لمحمد الشناوي حارس الأهلي من المشاركة في مباراة الزمالك بعد المسحة الرسمية لكل الفريق».

أخبار الأهلي: إصابة الشناوي بكورونا

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب في لقاء القمة القادمة أمام نادي الزمالك.

ونجح النادي الأهلي فى تحقيق الانتصار على حساب نادي النصر في دور 32 من مسابقة كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية .

وسجل ثنائية النادي الأهلي فى شباك نادي النصر وليد سليمان، وضاعف النتيجة والتر بواليا، بينما سجل هدف النصر الوحيد أحمد الصعيدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الاماراتى يقول

    ربنا كبير وهو الشافى المعافى

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock