أخبار الأهلي : ميدو يطلق تصريحا مثيرا عن بواليا ويكشف عن “غلطة” وقع فيها الأهلي

أخبار الأهلي : قال أحمد حسام «ميدو» نجم الكرة المصرية السابق، إن والتر بواليا أفضل مهاجم أجنبي دخل الأهلي خلال الأعوام الأخيرة، وهدفه في شباك المريخ السوداني أهم مكاسب الأحمر في المباراة، وأتوقع أن يكون له شأن كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ميدو: توقعت أن يظهر المريخ بأداء أفضل أمام الأهلي

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة « النهار» في برنامجه «أوضة اللبس»:« توقعت أن يظهر المريخ بأداء أفضل في مباراة مواجهة أمس الثلاثاء، لكن الأهلي قدم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز».

ميدو: أليو ديانج في مستوى “مختلف” عن كل لاعبي الوسط في الأهلي

وأكمل ميدو:« عودة جونيور اجاي واحدة من أهم مكاسب الأهلي خلال مباراة اليوم، ومحمود وحيد “طول عمره لاعب كبير، و أليو ديانج في مستوى “مختلف” عن كل لاعبي الوسط في الأهلي».

أخبار الأهلي : ميدو:  محمد شريف واحد من أهم لاعبي الأهلي 

وشدد ميدو:« محمد شريف واحد من أهم لاعبي الأهلي في الخط الامامي، ولا أفهم سبب ما يفعله موسيماني معه في المباريات الأخيرة».

وأكمل:« المباريات التي تكون من طرف واحد هي “الأصعب” علي الإطلاق لحارس مرمي الفريق المهاجم الذي قد يفقد تركيزه في أي لحظة، والشناوي تصدي اليوم لكرة صعبة للغاية علي مرتين “تصدي ميعملوش غير حارس كبير».

ميدو: الأهلي ارتكب خطأ كبير بالتخلي عن أحمد ياسر ريان 

وأوضح:« الأهلي ارتكب خطأ كبير بالتخلي عن أحمد ياسر ريان لحساب صلاح محسن، خاصة بطريقة لعب موسيماني التي تعتمد علي المهاجم رقم 9، والأهلي لا يتواجد به مهاجم بتلك النوعية غير بواليا ومروان محسن».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock