أخبار الزمالك: مصطفى محمد يهاجم إدارة الزمالك.. وباتشيكو يصدمه

أخبار الزمالك: غرد مصطفى محمد مهاجم الزمالك عبر حسابه الشخصي على تويتر مؤكدا بأن هناك أشخاص تقف أمام تحقيق رغبته بالرحيل عن النادي.

وقال مصطفى محمد: “كل ما يقال عني غير صحيح حتى الان لا اعلم لماذا يقف بعض الاشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة انني لبيت كل طلبات نادي الزمالك ؟!”.

تغريدة مصطفى محمد جاءت بالتزامن مع التقارير الصحفية التركية بأن الزمالك وافق على إعارة مصطفى محمد لفريق جالاطه سراي التركي.

وظهر نائب رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية مساء الثلاثاء مؤكدا عدم الدخول في أي مفاوضات مع فريق سانت ايتيان من جديد بشأن مصطفى محمد ورفض إدارة النادي فتح هذا الباب مجددا.

 

أخبار الزمالك: قائمة الزمالك أمام مصر المقاصة

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدا الخميس على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وشهدت القائمة استبعاد مصطفة محمد

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف أوباما – طارق حامد – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: أسامة فيصل – سيف جعفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock