أخبار الأهلي : شوبير يوجه اتهامات خطيرة لموسيماني ويلمح لتأجيل لقاء الأهلي والمريخ

أخبار الأهلي : أكد الإعلامي أحمد شوبير أن موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وراء إصابة وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، والذي تسبب في غيابه عن كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، موضحا أن موسيماني كان من المفترض أن يرفض مشاركة وليد سليمان أساسيا في مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، خصوصا أن وليد سليمان تعرض للإصابة أثناء الإحماء وشعر بالإجهاد.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: أحمل موسيماني والجهاز الطبي للأهلي المسؤولية عن إصابة وليد سليمان، لأن الحاوي شعر بإجهاد أثناء الأحماء المفروض كان يجلس احتياطيا في هذه المباراة.

أخبار الأهلي : شوبير: الأهلي إذا تأهل للنهائي سيتم تأجيل مواجهة المريخ بدوري الأبطال

وأشار أحمد شوبير إلى أن الأهلي إذا تخطى الدحيل القطري وفاز على بايرن ميونخ الألماني، ووصل إلى نهائي كأس العالم للأندية، سيتم تأجيل مباراته مع المريخ السوداني المقرر إقامتها يوم 12 فبراير المقبل في مباراة ذهاب دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    موسيمانى دا دجال ومعجنجى و أحمل موسيماني والجهاز الطبي للأهلي المسؤولية عن إصابة وليد سليمان، لأن الحاوي شعر بإجهاد أثناء الأحماء المفروض كان يجلس احتياطيا في هذه المباراة.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock