أخبار الأهلي : شوبير يكشف أخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم سيرينو

أخبار الأهلي : تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، عن عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، إلى قيادة تدريبات الفريق الأحمر، بالإضافة إلى تطورات مفاوضات القلعة الحمراء مع الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وكشف أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بات سليما، بعدما تعافى من فيروس كورونا، وقد يقود مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وأعلن «شوبير» أنه من المؤكد تواجد «موسيماني»، في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وسيقود فريقه من ملعب المباراة، التي تقام في السابعة والنصف مساء الغد على ملعب «الأهلي وي السلام» .

أخبار الأهلي : سيرينو سينضم إلى الأهلي مقابل 3 مليون دولار

وفي الإطار ذاته، كشف أحمد شوبير، أن جاستون سيرينو قرر وبشكل نهائي الانضمام إلى الأهلي، وبات انضمامه للفريق الأحمر مسألة أيام فقط.

وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أن إدارة صن داونز مازالت متمسكة بنيل خمسة ملايين دولار، لكن إدارة الأهلي سترفع قيمة العرض المالي إلى 3 ملايين دولار، وسيتم ضم اللاعب الأوروجوياني بهذا الرقم -حسب تعبيره-.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني