أخبار الأهلي : الأهلي يرفض ضم موهبة المغرب

أخبار الأهلي : قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، صرف النظر عن ضم المغربي “سفيان رحيمي” جناح فريق الرجاء المغربي، بعدما تم عرضه على لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف.

وكان رحيمي قد خضع لمراقبة كبيرة من جانب مسئولي الأهلي بعدما تم عرضه من جانب وكيل لاعبين على النادي، خلال الفترة السابقة، حيث وجد مسئولو القلعة الحمراء، أن الفريق لن يكون في حاجة لجهوده نظرًا لوجود أكثر من لاعب في نفس مركزه.

أخبار الأهلي : الأهلي يرفض ضم سفيان رحيمي

ويتواجد في الأهلي، في نفس مركز رحيمي، كلا من محمود عبدالمنعم “كهربا” مع النيجيري جونيور أجايي، علاوة على التعاقد مع طاهر محمد طاهر، بالإضافة لاستعادة جهود المتألق محمد شريف من نادي إنبي بعد نهاية إعارته لصفوف الفريق البترولي.

فيما يعلن مسئولي النادي الأهلي، صفقة بدر بانون، عقب ختام مشاركة الرجاء المغربي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيلتقي مع الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ختام الشهر الجاري، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل المباراة، بسبب فرض وزارة الصحة المغربية للحجر الصحي على الرجاء عقب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بين لاعبي الرجاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO